تاي تشو بطل العلوم والتكنولوجيا للمواد المحدودة

شركة تاي تشو بطل العلوم والتكنولوجيا المحدودة هي شركة محترفة تعمل في إنتاج ومبيعات مواد الرصف الأرض الصديقة للبيئة. شركتنا لديها منطقة المصنع وإدارة مكتب الإدارة. المنطقة الإدارية مع ثمانية أقسام، ما يصل إلى 90 فريقا لإدارة الأشخاص لدينا أربعة مصانع وأكثر من 200 عامل. قامت الشركة بإدارة البحث والتطوير العوضية. كل عام، وفقا لنتيجة مسح السوق الفعلي، سنقوم بتطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات السوق الاجتماعية.

بطل - أرضيات PVC

المنتجات الرئيسية لشركتنا هي أساسا الأرضيات PVC؛ قطع سجاد؛ العشب الاصطناعي. تنقسم الأرضيات البلاستيكية إلى فئات تجارية ورياضية، وتستخدم الأرضيات البلاستيكية التجارية بشكل أساسي في المستشفيات؛ الصاله الرياضيه؛ الروضة؛ المدارس ومجالات CBD المتكاملة المختلفة؛ حتى في السكك الحديدية عالية السرعة وبناء السفن، لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. الأرضيات البلاستيكية الرياضية مناسبة أساسا لجميع أنواع المحاكم؛ صالة الألعاب الرياضية. استوديوهات الرقص ومجموعة متنوعة من المحاكم في الهواء الطلق والمسارات الجارية. الطوب السجاد مناسب بشكل رئيسي للمنزل ومجموعة متنوعة من المناطق المكتبية التجارية، مثل هذه المنتجات مختلفة عن السجادة السابقة، وهي صديقة للبيئة؛ وضع بسيط. التكلفة منخفضة وسائل النقل المريحة والتخزين، جودة عالية. تعمل العشب الاصطناعي بشكل أساسي إلى فئات تجارية ورياضية، تجارية مناسبة بشكل أساسي لتخطيط المناظر الطبيعية للأماكن المختلفة؛ تجميل البيئة، وتستخدم الفئة الرياضية بشكل رئيسي من قبل مختلف الملاعب والمجالات الرياضية.

نرحب بالتجار في الخارج لمصنعنا.

منذ إنشائها، وقعت الشركة اتفاقية استراتيجية تعاون طويلة الأجل مع عشرات المشترين المحليين والأجانب. مع قبعة سوقية لا تقل عن 100 مليون على الأقل سنويا، تقدم الشركة تيار مستمر من المنتجات غير المكلفة.

شهادة الشركة

ثم ستطلق الشركة صدمة لمنتجات الصناعات المختلفة وسنقوم بإنشاء مستودعات في الخارج في المستقبل لتلبية المزيد من الطلب في السوق في الخارج.

شهاداتنا