على مقارنة العشب الاصطناعي والعشب الطبيعي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » على مقارنة العشب الاصطناعي والعشب الطبيعي

على مقارنة العشب الاصطناعي والعشب الطبيعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


نشأ العشب الاصطناعي لأول مرة في عام 1948 وتم تبنيه في أسباب تدريب كرة القدم. كما كان المقصود التصميم الأصلي للعشب الاصطناعي إكمال أوجه القصور في العشب الطبيعي، والذي يستخدم الآن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

1. تكلفة النمو العشب الطبيعي

2. راحة العشب الاصطناعي


تكلفة النمو العشب الطبيعي

يجب أن يواجه العشب الطبيعي آثار التغييرات الموسمية، وفترة النمو والدورة الجافة، في المتوسط، في المتوسط، من مارس إلى يونيو كل عام لفترة النمو، نوفمبر إلى فبراير لفترة جافة، وكذلك في موسم الأمطار والثلوج الشتوية الأحوال الجوية، تحتاج أيضا إلى الحفاظ عليها، لا يمكن أن تكون على المدى الطويل لأنشطة كبيرة أو متكررة، والتي تؤدي أيضا إلى انخفاض كفاءة استخدام حقل العشب الطبيعي، إن لم يكن الحفاظ عليه بشكل صحيح، في موسم الأمطار الاستخدام المتكرر للحقل سيجعل ما إذا كان موقع استخدام استخدامه، فقط عدة مرات في السنة لعقد لعبة، يجب أن يكون وضع العشب الطبيعي قادرا على تلبية متطلباته ولكنه يستخدم كتردد عالي اللياقة البدنية الوطنية، لا يمكن أن يضمن أن الموقع لن يظهر عانى العديد من الملاعب المحلية في البث التلفزيوني، لعبة كرة القدم الكبيرة في البث التلفزيوني في البث التلفزيوني.

العشب الطبيعي هو في الواقع هشة للغاية، والنظر أولا في مؤسسها يجب أن تضمن أن الإصبع، لن يكون ناتج عن تآكل المطر متفاوتة تآكل التربة، مما أدى إلى الموقع غير المتكافئ. تكلفة المؤسسة مرتفعة للغاية، في المستقبل كل عام الصيانة المخصصة، والرش، القص، بالإضافة إلى تكاليف إصلاح الكسر، ستكون كل عام عشرات الآلاف من اليوان من تكاليف الصيانة، إذا تحسب وفقا لاستخدام 10 سنوات، الاستخدام الفعلي للعشب الطبيعي يبلغ حوالي 4 أشهر فقط في السنة، وهذا يعني أن الحياة الحقيقية للعشب الطبيعي لمدة 3 سنوات، ستكون تكاليف الاستثمار السنوية الفعلية مرتفعة للغاية، وإضاعة الموارد المائية.


راحة العشب الاصطناعي

استخدامالعشب الاصطناعيالحقل، على أي حال، يمكن أن تلبي متطلبات الاستخدام في أي وقت، لن يكون لعقد بعض الأحداث الكبيرة يجب أن تفكر فيما إذا كان العشب أخضر، لا يمكن أن تصمد أمام استراحة الآلاف من الناس، استثمارها الوقت، ولكن يمكن استخدامها بالكامل أكثر من 10 سنوات، وكان متوسط ​​التكلفة السنوية للاستخدام منخفضة للغاية.

الحقل العشب الاصطناعي هو أيضا نوع من الحماية من البلاستيك المدرج، فلن ينتج عن وصمة عار الطين وتآكل طبقة السطح البلاستيكية، لأن الأساس تستخدم فقط 15 سم الحصى، 15 سم C25 يمكن أن يكون، تسطيحها مطلق، لن يدع الرياضيين يضرون، ويمكن استخدامه عندما تمطر طفيفة، فإن تكلفة الأساس للعشب الاصطناعي منخفض نسبيا.

كحافظ رياضي قياسي، يعد العشب مشروعا تاريخيا، هو إظهار مكان أو مدرسة أو منطقة أو صورة عامة، تجميل البيئة، في نفس الوقت لتكون قادرة على تلبية احتياجات معظم الناس، من أجل اللياقة الوطنية للقيام بمشروعات كبيرة، في السنوات الأخيرة، فإن بناء المجالات الرياضية الرياضية في الأساس جميع استخدام العشب الاصطناعي، هو أن نرى التطبيق العملي، والعشب الطبيعي من الصعب للغاية بناء، لاتخاذ حساب كامل للتطبيق العملي والحاجة إلى الاحتمال أحداث كبيرة.

سيؤكد شركة تاي تشو بطل العلوم والتكنولوجيا المحدودة، والجودة، ولا تلتجم مع العملاء في الوقت المناسب بعد تلقي البضائع. يمكن تأكيد العملاء شراء العشب الاصطناعي وغيرها من المنتجات.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم أيضا منتجات مثلالأرضيات البلاستيكية,بلاط سجادوما إلى ذلك وهلم جرا.

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

  • بطل
  • Tai zhou Champion Materials
    Science and Technology Co.,Ltd.

    شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الكلمة
    إنتاج مواد الرصف والمبيعات
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك