تم تقديم مؤشر تقييم حماية البيئة للعشب الاصطناعي
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » تم تقديم مؤشر تقييم حماية البيئة للعشب الاصطناعي

تم تقديم مؤشر تقييم حماية البيئة للعشب الاصطناعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-12-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button


العشب الاصطناعيباعتبارها واحدة من أكثر المواد الرياضية المستخدمة على نطاق واسع قد تم شهرة عميقة في الحياة اليومية للناس، يمكن قبول العشب الاصطناعي على نطاق واسع وتطبيقها لأنها أكثر مقاومة للاهتراء ومقاومة للطقس وسهلة الصيانة ولديها مرونة أفضل واستقرار اللون مقارنة إلى العشب الطبيعي.

في الاستخدام الفعلي، يكون الناس أكثر قلقا بشأن الأداء البيئي للعشب الاصطناعي. في هذه المرحلة، أصبح اختبار الأداء البيئي للعشب الاصطناعي على أساس مرجع أساسي لتقييم مزايا العشب الصناعي، إذن ما هي مؤشرات التقييم الهامة للأداء البيئي للعشب الاصطناعي؟

1. تصنيف مؤشرات الأداء البيئي للعشب الاصطناعي

2. مؤشر تقييم أداء السلامة البيئية للعشب الاصطناعي

3. معايير أداء أداء مثبطات لهب من العشب الاصطناعي



تصنيف مؤشرات الأداء البيئي العشب الاصطناعي

تنقسم مؤشرات الأداء البيئية للعشب المؤهل الاصطناعي إلى عدة فئات، بما في ذلك المعادن الثقيلة مثل الرصاص والكادميوم والكروم والزئبق والزرنيخ؛ علاوة على ذلك، يلزم إيلاء اهتمام صارم للمواد الكيميائية السامة والضرورة على العشب الاصطناعي المؤهلين، والذي يتضمن البنزين والتولوين و Xylene، Doluene Diisocyanate الحرة (TDI)، والهيدروكربونات العطرية العطرية من TVOC والبروز (PAHS). تحتاج مؤشرات تقييم أداء السلامة البيئية على العشب الصناعي المؤهل والغرض إلى اختباراتها اهتمامنا الصارم. فيما يتعلق بالمعادن الثقيلة مثل الرصاص والزئبق والزرنيخ والكادميوم والمعادن الثقيلة الأخرى كمواد سامة، سيتم أيضا استخدام اختبار محتواها أيضا لتقييم ما إذا كان العشب نفسه آمن وصديق بيئيا.



مؤشر تقييم أداء السلامة البيئية للعشب الاصطناعي

يتم اختبار المواد السامة والخطرة الأخرى على العشب الاصطناعي المؤهلين وتستخدم المواد السامة ذات الصلة لتقييم ما إذا كانت العشب الصناعي ومواده الإضافية سوف تتجاوز معايير السلامة. سيتم استخدام معدل إطلاق المواد السامة والخطرة، سواء كانت المواد الكيميائية متقلبة أم لا، لتقييم ما إذا كان معدل التقليد من المواد الكيميائية الواردة في العشب الصناعي ومواده الإضافية ستتجاوز معايير السلامة.

عندما يتعلق الأمر بمعايير اختبار الأداء البيئي للعشب الاصطناعي المؤهلين، تختلف المعايير في كل بلد. في الوقت الحالي، يدفع الناس في بلدان مختلفة المزيد والمزيد من الاهتمام لمشكلة التلوث البيئي لجسم الإنسان، لأن حماية السلامة والبيئة العشب الاصطناعي مرتبطا بشكل لا ينفصم بالجمهور والبيئة، وبالتالي فإن السلامة والأداء البيئي لل العشب الاصطناعي نفسه مهم بشكل خاص.



العشب الاصطناعي لمعايير الأداء مثبطات اللهب

يستخدم العشب الاصطناعي في الديكور، الأماكن الترفيهية، بالقرب من الحشد، إذا كان العشب الاصطناعي لا يحتوي على أداء مثبطات لهب، بمجرد أن يكون هناك حريق سيؤدي إلى عواقب غير متوقعة، لذلك أصبح أداء مثبطات اللهب للعشب الاصطناعي عاملا مهما في أداء السلامة للعشب الاصطناعي. ما يسمى مثبطات اللهب، والغرض من العشب الاصطناعي بعد أن تنطفئ النار في حد ذاته، لن يسبب العشب الاصطناعي بأكمله يحترق. مبدأ مثبطات اللهب، في الواقع، هو إضافة مثبطات اللهب في إنتاج الغزل العشب، تم تطبيق مثبطات اللهب لأول مرة في الوقاية من النار، ولكن تم تطويره في وقت لاحق لقضايا سلامة العشب الصناعي، ودور مثبطات اللهب هو التوقف بفعالية انتشار اللهب وتقليل سرعة النار. إن إضافة مثبطات اللهب إلى العشب الصناعي فعال للغاية في إيقاف انتشار النار. يجب عليك التعرف على الشركة المصنعة العشب الاصطناعية العادية عند شرائه، ولا تكون جشعا للصفقات الصغيرة.


يدفع الأشخاص في جميع أنحاء العالم المزيد من الاهتمام لمشكلة التلوث البيئي على جسم الإنسان، حيث يمكن أن يسبب تقلير المواد الضارة في العشب الصناعي ذو النوعية الرديئة ضرر للجسم البشري والتلوث في البيئة. يمكن لشركة Tai Zhou بطل المواد والتكنولوجيا المحدودة، يمكنها تزويد العملاء بشهادات ذات صلة لكل منتج، مثل شهادة CE أو شهادة SGS. حتى يتمكن العملاء من شراء بثقة.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم أيضا منتجات مثلالأرضيات البلاستيكية,بلاط سجاد، إلخ.



أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

  • بطل
  • Tai zhou Champion Materials
    Science and Technology Co.,Ltd.

    شركتنا متخصصة في استيراد وتصدير الكلمة
    إنتاج مواد الرصف والمبيعات
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك